أنت هنا

مدونة manager

الاجتماع الشهري الرابع السيد المدير العام

الاجتماع الشهري  الرابع السيد المدير العام يوم الأثنين الموافق 27/11/2017 الساعة الحاديه عشر صباحاً . مع الكادر الوظيفي التابع للهيأة وبحضور كل رؤساء الأقسام والشعب لغرض النظر بالطلبات والشكاوي والمقترحات من الموظفين مباشره للسيد المدير العام وأيجاد الحلول المناسبة لها أثناء الأجتماع .

 

أجراء المسوحات الطبوغرافية والمقاطع العرضية لمشروع الساقي التابع للعتبة العباسية

الهيأة العامة للمساحة تواصل اعمالها بأجراء المسوحات الطبوغرافية والمقاطع العرضية لمشروع الساقي التابع للعتبة العباسية وبأستخدام الاجهزة والمنظومة الثلاثية D.GPS و Level و Total station.بهدف انشاء خزانات لمياه الامطار للاستفادة منها لاغراض السقي.

   

دورة (المحطات المتكاملة )

تقام وللأسبوع الثاني على التوالي في الهيأة العامة للمساحة دورة (المحطات المتكاملة ) والتي بدأت من 19/11/2017 ولغاية 30/11/2017 .
بعض صور عن التدريب العملي لهذه الدوره  

       

دورة بعنوان (الخرائط الكادسترائية )

تقام ح في الهيأة العامة للمساحة دورة بعنوان (الخرائط الكادسترائية ) ولمدة اسبوع تبدء من يوم الأحد 19/11 ولغاية 23/11 / 2017 .  

 

أجتمع السيد المدير العام مع الكوادر المتقدمة والكوادر الفنية في الهيأة

أجتمع السيد المدير العام في صباح هذا اليوم مع الكوادر المتقدمة والكوادر الفنية في الهيأة 

 

 

 

أعمال رصد المقاطع العرضية للانهر المتفرعة من نهر البديرية

مشروع المنافذ المتفرعة من نهر البديرية في محافظة النجف الاشرف ، باشرت الفرقة المساحية التابعة للهيئة العامة للمساحة بأعمال رصد المقاطع العرضية للانهر المتفرعة من نهر البديرية بتاريخ 9/10/2017 ولايزال العمل مستمر بها وبالتنسيق مع شعبة الموارد المائية في الحيرة.

 

دورة تدريبيه على منظومة تحديد المواقع الجغرافية التفاضلية

قام في الهيأة العامة للمساحة دورة تدريبيه على منظومة تحديد المواقع الجغرافية التفاضلية DGPS - GR3 في وتهدف هذه الدورة الى تعريف المتدربين باحدث الطرق الاساسية في استخدام الفضاء الخارجي لاعمال الرصد الدقيق مع تباين الدقة المطلوبة بما يتناسب مع طبيعة المشاريع المنفذه ، وقد اشترك في هذه الدورة التدريبية مجموعة من موظفي نفط البصرة ومديرية المشاريع النفطية اضافة الى مجموعة من منتسبي الهيأة العامة للمساحة من 2017/10/2 ولمدة اسبوعين .

 

رصد المقاطع العرضية لجدول بابل

قامت ملاكات الهيأة العامة للمساحة بأجراء المسوحات الحقلية ورصد المقاطع العرضية لجدول بابل الواقع شمال محافظة بابل وبفترة ٥ ايام من تاريخ ٢٦/٩ الى ٣٠/٩ / ٢٠١٧ بواقع ٣٢٥ مقطع عرضي

دورة erdas للمستوى الأول

دورة erdas للمستوى الأول 
أقيم في الهيأة العامة للمساحة وحسب المنهاج السنوي المقرر دورة (ERDAS) للمستوى الأول بتاريخ 10 /9 ولغاية 20/9 وقد شارك في الدورة مجموعة من موظفي شركة الأستكشافات النفطية /محافظة البصرة وشركة نفط بغداد /محافظة بغداد وعدد من منتسبي الهيأة ..


الصفحات

Theme by Danetsoft and Danang Probo Sayekti inspired by Maksimer